عشر طرق لإيجاد عقارات استثمارية - al-eqar

Last posts أحدث المشاركات

الخميس، 30 يونيو 2022

عشر طرق لإيجاد عقارات استثمارية

عشر طرق لإيجاد عقارات استثمارية
مبان سكنية تجارية

إذا كنت تريد حقاً أفضل الصفقات في العقارات الاستثمارية، فعليك زيادة احتمالاتك من خلال إيجاد المزيد من الصفقات. من الأكثر احتمالاً الحصول على عقار في مبنى سكني رخيص، هنا عشر أفكار يمكن الاستفادة منها: 


1- النقاش. دع الناس يعرفون أنك تبحث وأحياناً ستأتيك العقارات. هناك الكثير من المالكين الذين يريدون البيع، لكنهم لم يدرجوا ممتلكاتهم بعد.

2- استخدم الإنترنت. انتقل إلى محرك بحث وأدخل نوع العقار الذي تبحث عنه، جنباً إلى جنب مع المدينة التي ترغب في الاستثمار فيها. فأنت لا تعرف أبداً ما قد تجده.

3- تجول في البحث عن علامات "للبيع من قبل المالك". لا يرغب المالكون غالباً في الدفع للحفاظ على الإعلان في الصحيفة كل أسبوع، لذلك لن ترى كل الخصائص هناك.

4- البحث عن الممتلكات المهجورة. هذه علامة واضحة جداً على أن المالك لا يريد التعامل مع العقار. قد يبيع بمبلغ رخيص.

5- البحث عن إعلانات "للإيجار" القديمة. اتصل إذا كان عمرها بضعة أسابيع. غالباً ما يكون الملاك على استعداد للبيع، خاصة إذا لم يكن قد أجّر الوحدات بعد.





6- التحدث إلى المصرفيين. قد تحصل على عقار استثماري ممنوع أرخص إذا قمت بشرائه قبل إدراجه مع وكيل عقاري.

7- أعط عمولة لشخص ما قد يساعدك.. هو يعمل مثل المكتشف. يبدو أن هناك من يسمع دائماً عن الصفقات الجيدة. اجعل مثل هؤلاء الناس يأتون إليك.

8- إنذارات الإخلاء. إذا كانت الصحف المحلية تنشر إشعارات الإخلاء، أو إذا كان يمكنك الحصول على المعلومات من المحكمة، فقد يكون ذلك مفيداً. من المرجح أن يكون المالك الذي مر للتو بطلبات إخلاء المستأجرين هو البائع.

9- البحث في الإعلانات القديمة. إذا اتصلت بإعلانات "للبيع من قبل المالك" التي يبلغ عمرها شهرين، ولم يتم بيعها، فقد تكون جاهزة كي تصبح استثماراً جيداً لك. غالباً ما يتخلى الملاك عن بعض الشروط، والأرجح أنهم ما زالوا يرغبون في البيع.

10- وضع إعلان في ملصق عند بعض المحلات. قد يكون "البحث عن عقارات استثمارية للشراء" كافياً للحصول على بعض المكالمات ممن يريدون البيع.