كيف تجعل الوصول إلى خزانة الملابس سهلاً - al-eqar

Last posts أحدث المشاركات

الجمعة، 1 يوليو 2022

كيف تجعل الوصول إلى خزانة الملابس سهلاً

كيف تجعل الوصول إلى خزانة الملابس سهلاً
تنظيم خزانة الملابس


حسناً، لقد وصلت أخيراً إلى نقطة حاسمة. انقلبت مجموعة حقائب اليد والمحافظ الموجودة أعلى رف الخزانة فوقك مرة أخرى، ناهيك عن جبل الأحذية الذي تتعثر فيه في كل مرة يتعين عليك إخراج شيء ما من الخزانة. أنت في غاية الذكاء بشأن ما يجب فعله، وليس لديك أدنى فكرة من أين تبدأ. عليك أن تجد حلاً عملياً وبأسعار معقولة، وأن تجعل خزانتك أكثر سهولة في الاستخدام. جرب بعض هذه الأدوات البسيطة لمساعدتك في التحكم في مساحة خزانتك.

خيارات ذكية

قضيب التعليق المزدوج هو إضافة بسيطة.. ويمنحك مساحة تعليق مضاعفة. إنه ببساطة يتدلى من القضيب الموجود في الخزانة. يمكنك أيضاً تعليق أكياس السترات أو الأحذية من القضيب الموجود لديك لتخزين السترات والمحافظ وحقائب اليد والقبعات وغيرها من الملحقات ووضعها في متناول اليد. هناك أيضاً العديد من الخيارات الذكية لتخزين الأشياء التي تتدلى من أعلى باب خزانتك.
اذهب في نزهة داخل ممرات التنظيم المنزلي لمتجر التخفيضات المفضل لديك. ستجد العديد من الأفكار الذكية للتخزين غير المكلف. يمكن أن تكون الصناديق القوية والسلال الملونة إضافة سهلة وبأسعار معقولة لخزانتك، وتجعل مهمة صيانتها سريعة.



أكياس تخزين

ونظراً لأن لديك على الأرجح استثماراً كبيراً في خزانة ملابسك، فمن المنطقي أن تؤدي دورك للعناية بملابسك بشكل صحيح. ضع المعاطف والبدلات والفراء والملابس الرسمية وغيرها من العناصر باهظة الثمن في أكياس تخزين واقية. استثمر في بعض الشماعات الخشبية الجيدة والقوية. اعمل على حماية هذه العناصر من خلال تنظيفها بشكل صحيح قبل تخزينها، ووضعها في أكياس معلقة بسحاب.
شماعات الملابس الخشبية أفضل بكثير لملابسك. كما أنها متينة وطويلة الأمد. اعتماداً على حجم خزانة ملابسك، قد يكون استبدالها جميعاً مرة واحدة مكلفاً، لذلك قد ترغب في استبدالها تدريجياً.