الاستثمار العقاري يدور حول إيجاد صفقات جيدة - al-eqar

Last posts أحدث المشاركات

السبت، 23 سبتمبر 2023

الاستثمار العقاري يدور حول إيجاد صفقات جيدة



غالباً ما يتم التعامل مع الاستثمارات العقارية باعتبارها واحدة من أفضل الطرق لاستثمار الأموال. ومع ذلك، فإن ما تبحث عنه ليس مجرد استثمار عقاري، بل استثمار عقاري يمكن أن يوفر لك عوائد جيدة. نعني بالاستثمار العقاري استثمار الأموال في العقارات، أي شراء العقارات بسعر منخفض وبيعها بسعر أعلى لتحقيق ربح منها. لذا فإن أهم جزء من الاستثمار العقاري الجيد هو الحصول على مثل هذه العقارات التي يمكن أن توفر لك عوائد جيدة.

الآن، كيف يمكنك الحصول على هذه الصفقات المربحة المحتملة؟

طريقك الأول لإيجاد صفقات جيدة هو وسائل الإعلام المحلية. ما عليك سوى البحث عن العقارات المدرجة مباشرة من قبل الملاك الذين يرغبون في تجنب دفع العمولة للوسطاء العقاريين. نظراً لأن المالك يدخر العمولة التي سيتعين عليهم دفعها للوسيط ، فمن المحتمل أن يكونوا قادرين على تقديم سعر أقل لك ويكونون أكثر انفتاحاً على المفاوضات. يمكنك أيضاً وضع إعلان "المطلوب" الخاص بك في الصحف المحلية. على نفس المنوال، يمكنك استخدام الإنترنت للبحث عن طرق الاستثمار العقاري. في الواقع، ستندهش من عدد فرص الاستثمار العقاري التي يمكنك العثور عليها على الإنترنت. ليس ذلك فحسب، فالبحث عن فرص الاستثمار العقاري (أي عقارات للبيع) أسهل بكثير على الإنترنت من أي مكان آخر.

هناك طريقة أخرى جيدة للبحث عن فرص الاستثمار العقاري وهي استخدام خدمات السماسرة العقاريين. يستخدم بعض الأشخاص وكلاء العقارات كنقطة اتصالهم الأولى (وربما الوحيدة) للحصول على فرص الاستثمار العقاري. يعمل وكلاء العقارات كمركز معلومات للأشخاص الذين يتطلعون إلى شراء العقارات. في الواقع ، يجد الكثير من البائعين أن بيع عقاراتهم أكثر ملاءمة من خلال إدراجها مع وكلاء العقارات.

تعد خدمة القوائم المتعددة طريقة جيدة أخرى للعثور على فرص الاستثمار العقاري. نظراً لأن دفتر القوائم المتعددة يتم توفيره فقط لوكلاء العقارات وليس لعامة الناس (ما لم تكن محظوظاً جداًَ) ، فقد تم بالفعل أخذ كل كريم (فرص استثمار عقاري جيدة) قبل أن تتمكن من رؤية الكتاب. المفتاح هنا هو البحث عن القوائم منتهية الصلاحية التي لم يتم تحويلها إلى صفقة.

هناك طريقة أخرى جيدة للحصول على عقار، وهو استثمار عقاري جيد، وهي البحث عن حالات حبس الرهن من قبل البنوك / VA / FHA أو زيارة المزادات العامة. يمكنك عموما الحصول على صفقة جيدة هنا. تسوية الطلاق فرصة جيدة أخرى للاستثمار العقاري.

لذا ، فإن الاستثمار العقاري يتعلق بالعثور على صفقات جيدة. وإيجاد صفقات جيدة يتطلب بعض الجهد.