بيع الممتلكات الخاصة عن طريق التمويل - al-eqar

Last posts أحدث المشاركات

الخميس، 16 يونيو 2022

بيع الممتلكات الخاصة عن طريق التمويل

تمويل عقاري - بنوك - تمويل بنك - شراء منزل - شراء بيت - تجارة العقارات - عقارات - real estate - sale home - استثمار - استثمار عقاري
بيع الممتلكات الخاصة

بالنسبة لمعظم الناس، قد يكون احتمال بيع منزلهم مخيفاً لكن ذلك ربما يأتي بشكل إيجابي.
وبداية نقول توجد بعض الأشياء التي يمكنك فعلها كي تستعد للسوق.. تضاف إليها عدد من أعمال متعارف عليها لتنظيفه وجعله جيداً، مثل الطلاء، أو بعض الإصلاحات التي ربما تضطر لأن تدفع عليها مبلغاً أكبر من الذي كنت قد رصدته.. ودائماً توجد مخاوف متتعلق بالسعر في السوق الذي سكون في مواجهته.. والمقدار الذي سوف يكون عليه ذلك الشعر وقت بيع عقارك الذي تملكه.



طريقة الحصول على أكبر قدر من المال

هل ستحصل على سعر الطلب المتوقع من قبلك، أم أنك سوف تضطر إلى إنقاص السعر لإجراء الصفقة؟ بعد كل شيء، منزلك هو استثمار كبير، لذلك عندما يتعلق الأمر ببيعه، فإنك ترغب في الحصول على أعلى عائد ممكن. ومع ذلك، على الرغم من رغبة الجميع في الحصول على أعلى قيمة لممتلكاتهم، فإن معظم الناس غير متأكدين من كيفية الحصول عليها. إلا أن عدداً من البائعين من أصحاب العقلية التجارية أدركوا قبل زمن بعيد بعض الطرق التي تمكنهم من البيع بمبالغ فوق ما يكون عليه السعر السوقي الفعلي.. وذلك يحدث من خلال استخدامهم أسلوب التمويل.. وعلى الرغم من أن هذا قد يكون الاستثناء وليس القاعدة، يمكنك بالتأكيد استخدام هذه الطريقة للحصول على أكبر قدر ممكن من المال عند بيع الممتلكات الخاصة بك.



أسلوب تمويل استرداد البيع

أثبت أسلوب ترحيل البيع، أو تمويل الاسترداد، أنه أسلوب مؤكد لإغلاق الصفقات. على الرغم من أن معظم الناس لا يفكرون به عندما يتعلق الأمر ببيع عقار، ينبغي عليهم التفكير في استخدامه. وفي العديد من البلدان ترتفع مبالغ القروض الخاصة بالعقارات سواء كان ذلك للشراء او البيع.. وفي ذلك إشارة واضحة إلى أن كثيراً من الأشخاص بدؤوا في استخدام أسلوب التمويل الذي يرتكز على الاسترداد بعد البيع لأنه يقدم بعض المكاسب المالية للطرفين؛ البائع والمشتري. في الأساس، يعد تمويل البائع للاستعادة مفهوماً بسيطاً نسبياً. فيجري الاتفاق على القرض لمن يريد البيع ويكون القرض مسترداً بالأسلوب المتفق عليه بعد عملية البيع. وهنا يتولى البائع دور من يُقرض عبر المعونة في التمويل سواء لمبلغ الصفقة الكلي أو لجزء منه.

خيارات تمويل مرنة

في الواقع، يقرض البائع المشتري مبلغاً معيناً من المال تجاه سعر الشراء، بينما تعمل شركة الرهن العقاري التقليدية عادةً على تمويل رصيد سعر الشراء. يتم تأمين قرض استرداد البائع مع الممتلكات. وبعدها يغدو ذلك القرض بمثابة رهن عقاري، وذلك الرهن مضمون بنسبة مئة في المئة.
في معظم معاملات تمويل استرداد البائع، يسدد المشتري للبائع بفائدة وفقاً للشروط المتفق عليها بشكل متبادل خلال فترة زمنية. عادةً ما تتطلب الشروط من المشتري إرسال المدفوعات، التي تتكون من أصل الدين والفائدة، على أساس شهري. وذلك الأمر يفيد لكونه يصنع عملية دخل شهري لا يتغير بالنسبة للجهة التي تولت عملية الإقراض.
وبعيداً عن الظروف الموجودة في السوق، يأتي التمويل المسترد ضمن مفهوم مالي واضح.. وقدماً للطرفين؛ طرف المشتري، وطرف البائع، اختيارات سهلة، تكون عبرها مسألة البيع أقل صعوبة وبمبلغ يفوق السعر السوقي، ويجعل دورة البيع أقصر مما كانت عليه.. يضاف إلى ذلك الدخل الثابت بعائد أعلى من العائد الفعلي في الحالات الأخرى.