أربع خطوات أساسية لنجاح الاستثمار العقاري - al-eqar

Last posts أحدث المشاركات

الخميس، 5 مارس 2020

أربع خطوات أساسية لنجاح الاستثمار العقاري

أربع خطوات أساسية لنجاح الاستثمار العقاري
الاستثمار العقاري

الاستثمار العقاري جيد دائماً وأحياناً عندما يكون الطقس ملائماً ومعتدلاً، تبدأ العشرات من الندوات العقارية بالتدفق.. وينفق الآلاف من الأشخاص آلاف الدولارات للاستثمار في تعلم الأساسيات.
من المذهل أن نتعلم أنه من بين هؤلاء الآلاف من الناس المتحمسين الذين يحضرون هذه الحلقات الدراسية، لا يشتري سوى حوالي 5% منهم حتى منزل استثمار واحد. لماذا؟ معلمو العقارات يبيعون، ويجعلون الربح من العقارات أمراً سهلاً. الحقيقة هي أن المسألة بسيطة، ولكنها ليست سهلة.
إليك خطة سريعة ستمكن أي شخص من بدء بناء مرحلة الاستقلال المالي.
هناك أربع خطوات أساسية للاستثمار في منازل عائلة واحدة:

1. شراء المنازل دون القيمة السوقية الكاملة:

نعم، يبيع بعض الناس بالفعل ببيع المنازل بأقل من القيمة الكاملة للمنزل. المفتاح هو أن نفهم أن معظم مالكي المنازل سينظرون فقط في عرض شراء يكون نقداً بالكامل وفي حدود 5% إلى 10% من سعر الطلب.
المستثمر الناجح يتعلم العثور على أصحاب المنازل المتعثرين مالياً الذين ليس لديهم خيار سوى البيع بأقل من القيمة السوقية. لقد فقدوا وظائفهم أو نُقلوا فجأة؛ إنهم محتارون. كانوا يعيشون خارج دخلهم؛ كانت الأسرة غارقة في الفواتير الطبية، وليس من غير المألوف هذه الأيام، أن أموالها ذهبت لأمرٍ ما.
هذه أمثلة على البائعين المتحمسين. عليهم البيع وسيقبلون شيئاً آخر غير العرض النقدي التقليدي.

2. كيف تجد البائعين المتحمسين؟

أنت تعمل في ذلك.. مثل أي عمل.. من المهم وضع خطة تسويقية صغيرة. نموذج واحد بسيط ولكنه فعال للغاية، هو الذي أثبتته شركة فولر بروش Fuller Brush قبل 75 عاماً.. مبيعات من الباب الى الباب.
أنت تبيع مهارتك كمشتري منزل للأشخاص الذين يجب عليهم البيع. أنت هناك عندما يحتاجون إليك ولديك المهارات اللازمة لمساعدتهم على حل جزء من مشكلتهم على الأقل. مع البحث من الباب إلى الباب سوف تتعلم أكثر ويبدأ في شراء المزيد من المنازل بشكل أسرع من أي طريقة أخرى. ومع ذلك، فإن معظم الناس لن يمشوا من الباب إلى الباب مدة ثلاث أو أربع ساعات في الأسبوع. حسناً، هناك طرق أخرى.
يمكنك مشاهدة الإشعارات العامة للإعلان عن مبيعات الرهن. يتيح لك الاجتماع مع مالك المنزل بعد تلقيه إشعاراً بأنه على وشك فقد منزله التعامل مع بائع له دوافع كبيرة. الإشعارات العامة الأخرى التي توفر فرص شراء تشمل الوصايا والطلاق والإفلاس. يمكنك متابعة قوائم منازل للبيع Homes For Sale في الصحف المحلية أو مواقع الإنترنت.
يمكنك الاتصال بالأسماء الموجودة في هذه الإشعارات أو، وهذا هو أقل وقت ممكن، إرسال بريد تعرب عن رغبتك في شراء ممتلكاتهم. سوف ينتج عن ذلك فرص شراء.



3. بعد العثور على بائع متحمس:

يجب أن تفهم كيفية تنسيق العروض التي توفر فوائد لك ولصاحب المنزل. مستثمر عقاري جيد يتعلم بسرعة أن هذا ليس عملاً يتعلق بسرقة الممتلكات، ولكن لحل المشكلات بطريقة تفيد البائع.
صاحب المنزل في مكان ضيق من نوع ما، ويمكنك إبعاده عن الحرج العام، وفي معظم الحالات، منحه القليل من المال للحصول على بداية جديدة.
يجب عليك استخدام التقنيات الإبداعية مثل عقود الإيجار وتولي مدفوعات الرهن العقاري.. يمكنك العثور على الكثير من المواد التعليمية ذات الأسعار المعقولة حول تلك الموضوعات في متاجر الكتب أو على مواقع تشرح ذلك. نفس التعليم الذي تبيعه الحلقات الدراسية بآلاف الدولارات.

4. يمكنك تحقيق الربح الخاص بك عند الشراء:

لا تبدأ أبداً عملية الشراء حتى تحدد بدقة كيف ستحقق أرباحك. إذا كنت تريد العقار كاستثمار طويل الأجل.. فهل دخل الإيجار الشهري أكثر من تغطية دفع الرهن العقاري الشهري؟ هل ستبيع الصفقة لمستثمر آخر مقابل نقود سريعة؟ هل ستجري ببعض عمليات الإصلاح وتبيع العقار بالقيمة الكاملة؟ هل ستتداول بسرعة للحصول على عقار أكثر رواجاً؟ يفترض أن تكون لديك خطة قبل الشراء.
يوجد لديك أربع خطوات يمكن للمستثمر غير المتفرغ تنفيذها في ثلاث إلى أربع ساعات أسبوعياً. ما العنصر المفقود؟ تصميمك ومثابرتك. إذا كنت ستتابع الخطة بلا كلل لبضعة أشهر، فسوف تكون في طريقك إلى الاستقلال المالي.