أفكار تجعلك مستثمراً عقارياً ناجحاً - al-eqar

Last posts أحدث المشاركات

الخميس، 20 فبراير 2020

أفكار تجعلك مستثمراً عقارياً ناجحاً

استثمار العقار - بيع عقار - شراء عقار - منزل - بيع منزل - شراء منزل - تأجير منزل rent home
الاستثمار العقاري

كي تصبح مستثمراً عقارياً ناجحاً فالأمر يتطلب أن تكون قادراً على إيجاد صفقات استثمارية عقارية جيدة ووضعها في السوق. مهمتك ليست أن تصبح محامياً أو خبيراً إدارياً.. أو غير ذلك.. فالاستثمار العقاري أو العمل في العقارات بشكل عام يتطلب دراية من قبل المستثمرين في السوق، وقد يحتاج أيضاً الدخول في دورات التدريب العقاري كي تكون واثقاً اكثر عند الدخول في الصفقات.

تقييم القيمة الحقيقية للعقارات

يجب أن تتعلم كيفية تقييم القيمة الحقيقية للعقارات والعثور عليها.. هذه المعلومات سوف تساعدك على اتخاذ قرارات استثمارية أفضل. يحدد أصحاب العقارات والمثمنون لأسعارها والبنوك ما يستحقه العقار من خلال النظر في مبيعات قابلة للمقارنة.. عادةً ما يتراوح ذلك بين ثلاثة وخمسة مبيعات من العقارات المماثلة التي بيعت مؤخراً في الحي نفسه.. لذا يجب أن تكون قادراً على فعل الشيء نفسه.
من المهم الحصول على قائمة بأسعار قابلة للمقارنة للعقارات التي تم شراؤها أو بيعها (وعندما يتم بيعها) في المنطقة التي تحتاج معلومات عنها، وسيسأل مستثمرو العقارات النشطون في منطقتك عن السوق الذي سيكون عليه الأمر.. وهنا تستطيع الاستفادة من المعلومات لاتخاذ قرار استثماري أفضل.. 
في عالم التجارة والاستثمار.. لا يوجد شيء مثل سوق العقارات المثالي للاستثمار. وفيه من الصعب العثور على صفقات في الأسواق الصاعدة.. وإذا واصل السوق ارتفاعه فاتجه إلى احتمال بيع العقار بسرعة لزيادة الأرباح الكبيرة. في المقابل عندما تتراجع قيم العقارات، تصبح هناك المزيد من الصفقات المتاحة.
يجب أن تكون قادراً على تقييم القيمة الحقيقية للعقارات بناءً على ما تتوقعه للبيع. ويجب أن يتم الشراء بخصم جيد بما فيه الكفاية للسماح ببيع مربح في وقت لاحق.



التأثير الإيجابي للمدى الطويل 

تعد الرافعة المالية مهمة للغاية للمستثمرين لأن النقد الذي عملت على تخفيضه على كل عقار يفيد بربح أكبر كلما زاد عدد العقارات التي يمكنك شراؤها.. هذا إذا كانت الخصائص السوقية ترتفع بقيمة العقارات لترفع معدل ربحك. ومع ذلك، إذا انخفضت قيمة العقارات وكان لديك الكثير من الديون على العقار، فقد يؤدي ذلك إلى تدفق نقدي سلبي.
ونظراً لأن قيمة العقارات عموماً تعاود ارتفاعها، فالتدفق النقدي السلبي لا يمثل سوى مشكلة قصيرة الأجل يمكن التعامل معها إذا كان لديك دخل آخر أو احتياطي نقدي. هذا يجعل الاستثمار لا يخسر.. وأيضاً يجعله مفيداً جداً للحماية من التدفق النقدي السلبي للمستثمر ذي الرافعة المالية العالية.
إذا كنت من المستثمرين العقاريين على المدى الطويل، فسوف تعمل الرافعة المالية لمصلحتك إذا كانت الأسواق التي تستثمر فيها تعمل على المدى الطويل.. ويمكن أن يدفع دخلك من العقارات معظم الدين الشهري. 

إستراتيجيات للحد من المخاطر والخروج 

للحد من المخاطر، يجب أن تتعلم في سوق العقارات المحلي الذي تستقر فيه أولاً، من خلال فهم الاتجاهات واسعة النطاق من العالمية وصولاً إلى الأحياء الإقليمية والمحلية الخاصة.. تعرف على الأحياء المستهدفة بمساعدة المستثمرين العقاريين الناجحين في منطقتك.
يمكن للمستثمرين العقاريين مساعدتك في تفسير مؤشرات السوق، مثل متوسط ​​المدة الزمنية التي كانت تُسوّق فيها المنازل في السوق هذا الشهر.. مقابل الشهر الماضي أو العام الماضي. مع هذه المعلومات سوف تستطيع اتخاذ قرارات أفضل للاستثمار.
من المهم عدم التخمين الارتجالي في ما يخص مستقبل سوق العقارات المحلية.. فالأمر يحتاج أن تكون لديك خطة واضحة ودقيقة عند شراء العقارات. كمستثمر عقاري، يجب أن تعرف بالضبط كيف ومتى ستخرج من العقار قبل الشراء. وتكون لديك خطة احتياطية أو اثنتين في حالة عدم نجاح المسار الأول للعمل. يجب أن تعرف السوق جيداً وترسم خطتك قبل البدء في الاستثمار.