أربعة مخاطر في تطوير الاستثمار العقاري - al-eqar

Last posts أحدث المشاركات

الأربعاء، 19 فبراير 2020

أربعة مخاطر في تطوير الاستثمار العقاري

تجارة العقارات - بيع البيوت - بيع منزل - تطوير عقاري - استثمار عقاري - شراء أرض
الاستثمار العقاري

إذا كنت قد اشتريت مؤخراً بعض العقارات لأغراض الاستثمار، فأنت في وضع جيد. تشير التقارير العقارية إلى أن ما يصل إلى 25 في المئة من المشتريات تتم من قبل أولئك الذين يخططون لاستخدام العقار لأغراض الاستثمار فقط. إذا كنت تأمل في قلب حالة العقار وتطويره لاستثماره جيداً، فهناك أشياء يجب أن تكون على دراية بها والتي يمكن أن تجنبك الخسارة وتضعك في خانة الكسب.

1- الضرائب على الممتلكات العقارية

احتفظ بالعقار بضع سنوات وقد تواجه زيادة في ضرائب الممتلكات خاصة إذا تم إعادة تقييم ضرائبك خلال ذلك الوقت. شهدت بعض أسواق العقارات الساخنة ضرائب تقارب الضعف خلال 5 أو 6 سنوات فقط.

2- تكاليف التجديد

ربما تكون قد اشتريت العقار بسعر جيد بعد مساومة مع البائع، ثم عملت على تطويره.. بمجرد اكتمال مشروعك، سوف تكون قادراً على استرداد النفقات وتحقيق ربح.. خاصة إذا كانت قيمة العقار الذي تم تجديده أعلى من تلك القيمة الموجودة في منطقتك.. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك متابعة تصحيح الأسعار في أثمان العقارات لتكون دائماً على اطلاع بكل جديد.



3- تكاليف التأمين والرهن العقاري

في بعض الدول، سوف تدفع أكثر للتأمين على الموجودين في المنزل إذا لم تشغل السكن.. وكان لديك مستأجرون. إذا كنت تمول العقار، فعليك أن تعلم أن معدل الرهن العقاري الخاص بك أعلى أيضاً.

4. ضغوط التأجير

يعني السوق المشبع بالإيجارات أن الإيجارات التي يمكنك فرضها على المستأجر ستكون أقل مما كنت تأمل في الحصول عليه. في بعض الأسواق وبحسب أنظمة الدول، يتعين عليك الحصول على ترخيص خاص لكي تكون مالكاً. في أسواق أخرى، تعني الحقوق القانونية للمستأجرين أنك قد تخوض معركة طويلة ومكلفة في تخليص نفسك من مستأجر سيئ. فاسأل نفسك هنا: هل ستؤدي مستويات الدخل الأقل إلى جانب المصاريف المضافة إلى سحب استثماراتك إلى وضع منخفض لا ترغب بالوصول إليه؟

أخيراً، يمكنك الحد من المخاطر الخاصة بك ومن التكاليف أيضاً، عن طريق إجراء معظم التطويرات بنفسك، وإيجاد مستأجر موثوق به ليشغل العقار الذي تملكه. ليس من السهل إجراء التطويرات على المنزل، ولكن مع الكثير من الصبر العزيمة والتصميم، فإن ذلك يمكن أن يؤدي إلى أرباح قوية بالنسبة لك.