امتلك الأساسيات والاستراتيجيات وابدأ استثماراتك العقارية - al-eqar

Last posts أحدث المشاركات

الخميس، 26 مايو 2022

امتلك الأساسيات والاستراتيجيات وابدأ استثماراتك العقارية

الاستثمار في العقارات و بيع البيوت و شراء البيوت
الاستثمار في العقارات

سواء كنت جديداً في الاستثمار العقاري أو خبيراً في هذا المجال، من المهم أن تفهم هذه الخطوات السبعة البسيطة لتبدأ مشروعاتك في الاستثمار العقاري.
أهم الأشياء التي يجب أن تعرفها هي أن العقارات ليست خطة للثراء السريع.. عليك بالتحلي بالصبر.. ومع ذلك، إذا تعلمت الأساسيات ووضعتها موضع التنفيذ، فسوف تجني ما يكفي من المال لتحقيق أي من أحلامك وأهدافك.
كما أنه عليك أن تعرف أن سوق العقارات سوف يتغير.. وسوف يتغير ثانية.. كما هو الحال دائماً.. ما هو "ساخن" الآن قد يتحول إلى ثلج بارد في السنوات المقبلة (أو ربما الشهور المقبلة). ولكن، هناك طرق لحماية استثماراتك العقارية.. وهي سهلة جداً.
من الأمثلة السابقة التي يمكن الحديث عنها على المستوى الدولي وما جرى من تغير في السوق العقاري، ارتفاع أسعار المنازل في الولايات المتحدة ما بين زمن وزمن.. ففي العام 1975 كان متوسط ​​سعر المنزل 33300 دولار.. وفي العام 2005، كان متوسط ​​سعر المنزل 195000 دولار. أي إن متوسط ​​المنزل تضاعف كل 7 سنوات تقريباً.

حركة العقارات عبارة عن دورات

واقع الحال يشير إلى أن سوق العقارات يتغير وما يمكن فعله اليوم في القطاع العقاري قد لا يمكن في المستقبل.. وفي العديد من الدول كان سوق الإيجارات قوياً قبل عقد من الزمن، لكنه صار ضعيفاً في السنوات الأخيرة.. ويبدو أننا نستعد لدورة عقارية مرة أخرى.
حركة العقارات هي دورة.. والدورات لها نصيب من القدرة على التوقع. مع إمكانية التوقع، يمكنك تنمية أعمالك العقارية لتصبح آلة منتجة تجني لك الأرباح، وتعمل وفقاً لاتجاهات سوق العقارات المتغيرة. مازال كسب المال في العقارات ممكناً. وربما الوقت الحالي يعد جيداً مثل أوقات سابقة للبدء في الاستثمار العقاري.

خبرة في الأساسيات والتقنيات

لو فعلت ذلك.. عليك أن تنطلق باستثمارات حكيمة. بالتأكيد، يمكنك كسب بعض السيولة النقدية في مرحلة ما قبل البناء، ولكن ماذا يحدث إذا حدث خلل في السوق، ووجدت فجأة 35 عقاراً متطابقاً في السوق للبيع في نفس المنطقة؟ في هذه الحال، هل تستطيع تحمل التدفق النقدي السلبي على ممتلكاتك؟ ولعل أموراً أخرى تتفاجأ بها في سوق العقار، لذا يجب أن تبدأ بوعي وحذر.
ما نقصد من كلامنا هو ببساطة أنه يجب أن يكون لديك خبرة في الأساسيات والتقنيات والاستراتيجيات والأنظمة المجربة والحقيقية التي عملت في الماضي، ولا تزال تعمل وستعمل في المستقبل. يجب أن يكون لديك كل الأدوات المتاحة حتى تتمكن من الاستمرار وعدم التأثر عندما تبدأ أسواق العقارات في التحول.



الخطوات السبع اللازمة قبل أن تبدأ

الخطوة رقم 1 - حدد خطتك: حدد أهدافك العقارية طويلة الأجل.. واكتشف احتياجاتك قصيرة الأجل فيما يتعلق بجني الأموال في العقارات. ثم، جهّز التصاميم المناسبة إن لزمت.. وضع الخطة موضع التنفيذ.
الخطوة رقم 2 - تحديد ما سيكون عليه السوق المستهدف: لا يمكنك أن تكون ممارساً لكل شيء في جميع أسواق العقارات. إذا كانت عمليات حبس الرهن جذابة، فابدأ الاستثمار في سوق الرهن. إذا كنت تريد أن تكون مالكاً، فابحث في المناطق المتطورة باستمرار أو التي لديها خطط تطوير.. وبالتالي تركز جهود التسويق العقاري الخاصة بك ولا تشتتها.
الخطوة رقم 3 - أن تكون أمورك متسقة ومستمرة: العقارات ليست خطة الثراء السريع. العقارات تجعلك غنياً مع مرور الوقت وتضع بعض النقود سريعاً في جيبك اليوم. يجب أن تتبع خطتك وتلتزم بها لرؤية نتائج حقيقية في العقارات. يجب عليك أيضاً مواصلة زيادة تعليمك وتجربتك.
الخطوة رقم 4 - تعلم كيفية تحليل الخصائص بسرعة: الأمر بسيط للغاية في الواقع: ما قيمة العقار؟ ماذا يحتاج العقار للإصلاحات؟ وكم يمكنك الحصول على الممتلكات؟ كل شيء يتحول إلى أرقام.
الخطوة رقم 5 - كن على دراية بأساليب التمويل: العقارات هي أعمال تتعلق بالتسويق والتمويل. يجب أن تتعلم عن الرهون العقارية وأسعار الفائدة وبرامج القروض الموجودة هناك. يجب أن تعرف كيفية استخدام التمويل للتفاوض على صفقاتك وبيع الممتلكات الخاصة بك.
الخطوة رقم 6 - كن صاحب حلول للمشكلات الماهرة: إن السبب في حصولك على صفقات عقارية لا يفعلها الآخرون، هو أنك قادر على حل مشكلات الأشخاص. كل شيء يحدث في مجال العقارات. يجب أن تكون جاهزاً.
الخطوة رقم 7 - يجب أن تواصل تعليمك: من المهم أن تستثمر دائماً في تعليمك وأن تتعلم أساليب واستراتيجيات ونصائح جديدة ستساعدك على تحقيق المزيد في مجال العقارات.