كيف تعلن عن تأجير العقار لتسويقه بسرعة - al-eqar

Last posts أحدث المشاركات

الجمعة، 21 فبراير 2020

كيف تعلن عن تأجير العقار لتسويقه بسرعة

تأجير العقار - استثمار - استثمار عقاري - منزل للآجار - إعلان تأجير بيت
العقار وتأجيره


هناك العديد من الطرق المختلفة التي يمكن لصاحب العقار أن يعلن عن تأجيره لعقاره من خلالها. يعتمد نوع الإعلان الذي يعمل بشكل أفضل على العديد من العوامل التي تتضمن خصائص العقار والموقع وميزانية المالك وما إذا كان في عجلة من أمره للإيجار. هناك العديد من مجموعات الأساليب الإعلانية التي يستخدمها أصحاب العقارات ومديرو العقارات لتحقيق أفضل النتائج، بعضها على النحو التالي.

لوحة للتأجير على النافذة أو الشرفة

الطريقة الأكثر شيوعاً للإعلان هي وضع لوحة للتأجير "For Rent" إما أمام المبنى أو على إحدى النوافذ أو الشرفات. إنها طريقة خالية من التكلفة نسبياً، وهي تعمل بشكل أفضل إذا كانت حركة السير قرب المبنى كثيرة. كما أنها تساعد بشكل جيد إذا كان المبنى جذاباً.

الإعلان في الصحف الورقية والإلكترونية

بنفس قدرات تسويق لوحات للتأجير "For Rent"، تقدم إعلانات الصحف أيضاً إما الورقية أو عبر الصحف الإلكترونية، وجيد أيضاً غذا كانت الصحيفة الورقية تحتوي على إصدار عبر الإنترنت. يبدأ العديد من المستأجرين المحتملين في البحث عن مكان للإيجار عن طريق مسح الإعلانات المبوبة في الصحف، في حين، يمكن للأفراد الخارجيين تسجيل الدخول عبر الإنترنت إلى الصحف المحلية من أي مكان. يجب دائماً وضع الإعلانات في أوراق بها العديد من القوائم السكنية، حيث تبين أنها تعمل بشكل أفضل.
ويجب أن يتم استهدافهم للحصول النوع الصحيح من المستأجرين المحتملين، أي إذا كان المالك يؤجر في المقام الأول لطلاب الجامعات، فإن أفضل رهان هو الإعلان في صحيفة الجامعة أو وضع لوحة "للإيجار" في مكتب للسكن الجامعي كي تؤدي الغرض منها بشكل جيد. 

لوحات إعلان المباني والمحلات المجاورة 

كذلك، يمكن للمالك أن ينشر إعلانات على لوحات إعلانات مباني الجيران العامة التي يمكن العثور عليها في محلات البقالة أو المغاسل أو المقاهي... ولكن علينا الانتباه إلى أنه إذا كان المنزل أنيقاً وراقياً.. فليست هذه الطريقة هي أفضل طريقة للإعلان عن تأجير المنزل. 



إدراج الإعلان عبر الإنترنت

انتشرت المواقع التي تقدم خدمات الاستئجار عبر الإنترنت بشكل جنوني في السنوات الأخيرة، وبات الناس يبحثون فيها على المستويين المجلي والإقليمي... وبعد العثور على موقع مناسب لمكان منزلك، يمكنك إضافة إعلان عن تأجير البيت على ذلك الموقع.

مكاتب  خدمات تأجير وبيع المنازل

تحظى خدمات مكاتب تأحجير وبيع المنازل والشقق بشعبية كبيرة في بعض المناطق، حيث يدفع الملاك أجوراً لتلك المكاتب.. وذلك على الرغم من أن المستأجرين في كثير من الأحيان هم الذين يدفعون الرسوم عند استئجار المنزل.

نشر المعلومة عن طريق المعارف

كثيراً ما يتجه أصحاب العقارات الصغيرة بدلاً من الإعلان على نطاق واسع ومقابلة المستأجرين المحتملين وهدر الوقت، إلى تسويق عقاراتهم للتأجير من خلال التعبير الشفاهي أي إخبار الأصدقاء والزملاء والجيران والمستأجرين الحاليين. لذلك، عندما يصبح المنزل شاغراً.. ما عليك سوى إرسال معلومة عنه إلى بعض معارفك، وتطلب منهم إخبار الأصدقاء أو الأقارب حول الشقة المتوفرة.

شركات إدارة الممتلكات

إن الذهاب إلى شركة لإدارة الممتلكات أسهل طريقة لتأجير المنزل. فهم يتعاملون مع الإعلانات، ويظهرون المستأجرين الراغبين، وكذلك يعملون على اختيار المستأجرين، وجمع الإيجارات، والتعامل مع السكان أثناء التأجير (التعامل مع الإصلاحات، وما إلى ذلك). إنها خدمة مدفوعة الأجر، وهي مخصصة لأصحاب العقارات الكبيرة المستأجرة وليس لديهم وقت لمتابعة شؤونها.