استراتيجيات الاستثمار العقاري للمبتدئين - al-eqar

Last posts أحدث المشاركات

الاثنين، 22 يونيو 2020

استراتيجيات الاستثمار العقاري للمبتدئين

الاستثمار العقاري


ما الفرق بين الدخل والعقار الاستثماري؟ إذا كنت تفكر في الاستثمار في العقارات لكسب المال، فأنت بحاجة أولاً إلى تحديد أهدافك المالية. هل تحتاج إلى كسب المال بسرعة، أو الاستثمار في صندوق من أجل أطفالك، أو بناء ثروة من أجل تقاعدك؟ 
بمجرد تحديد أهدافك المالية، تحتاج إلى تحديد نوع استراتيجية الاستثمار التي تناسبك. 

كسب المال في العقارات - استراتيجية النقد السريع

إذا كنت تعاني من نقص في السيولة، ابدأ بإيجاد منزل بطريقة المساومة واعمل على بيع العقد لمستثمر عقاري آخر. انضم إلى نادي الاستثمار العقاري - إن وجد - للعثور على مستثمرين يرغبون في الدفع لك للعثور على صفقات جيدة.





كسب المال في العقارات - استراتيجية الملكية للدخل

إذا كنت ترغب في زيادة دخلك الشهري، فابحث عن خاصية الدخل التي تُرجع صافي دخل إيجابي من شهر لآخر. ابدأ بمنزل عائلة واحدة. ابحث عن صفقة أقل من القيمة السوقية. يصلح المنزل لتوليد أعلى دخل بالإيجار. ابحث عن منازل تستأجرها بأكثر من مدفوعات الرهن العقاري. 
قد تحتاج إلى الخروج من منطقة منزلك إلى موقع يدعم هذا النوع من العائد على أموالك. لا يمكنك دفع 300 ألف دولار مثلاً لمنزل برهن عقاري يبلغ 1500 دولار ويُستأجر فقط  بـ1000 دولار. يمكنك البدء بمنزل بسعر 300000 دولار تقريباً يستأجره شخص مقابل 1750 دولاراً. ستحتاج إلى ائتمان جيد للحصول على قرض بأسعار فائدة جيدة. في غضون سنوات قليلة، يجب أن يرتفع دخل الإيجار. يستمتع العديد من المستثمرين العقاريين بآلاف الدولارات كل شهر وهي ناتجة عن ممتلكات الدخل.
ومع ذلك، لا يحب بعض المستثمرين التعامل مع المستأجرين ويفضلون كسب المال في مشاريع عقارية أخرى.

كسب المال في العقارات - استراتيجية الاستثمار العقاري

إذا كنت ترغب في كسب المال مع التركيز على الأرباح، يقدم العقار الاستثماري استراتيجية مختلفة. بدلاً من القلق بشأن دخل الإيجار، ابحث عن عقار يمكنك تحويله وبيعه أو عقار سيقدر بشكل كبير بمرور الوقت. إلى جانب إصلاح المنزل، يمكنك تحويل عقار عن طريق تغييره. على سبيل المثال، يعمل بعض المستثمرين على شراء المباني السكنية وتحويلها إلى وحدات سكنية. يشتري العديد من المستثمرين الأراضي ويكسبون المال عن طريق الاحتفاظ بالأرض حتى تزيد التنمية الجديدة في المنطقة من قيمتها. 

افحص وضعك المالي جنباً إلى جنب مع أهدافك طويلة المدى. يمكنك البدء عن طريق قلب العقارات والانتقال إلى العقارات ذات الدخل، ثم يتم تحقيق أرباح أكبر باستخدام العقارات الاستثمارية. قد ينتهي بك الأمر باستخدام مجموعة من الاستراتيجيات الثلاث لكسب المال من الاستثمار في العقارات.