هل أنت جاهز لشراء منزل - al-eqar

Last posts أحدث المشاركات

الاثنين، 15 يونيو 2020

هل أنت جاهز لشراء منزل

هل أنت جاهز لشراء منزل
هل أنت جاهز لشراء منزل

هل قضيت سنوات في استئجار منازل أو شقق وتعبت من دفع كل تلك الأموال المستأجرة لشخص آخر؟ إذا كان الأمر كذلك، فقد يكون الوقت قد حان للتفكير في شراء منزل والاحتفاظ بهذا النقد لنفسك. ومع ذلك، تحتاج إلى التأكد من العديد من الاعتبارات المالية التي يجب ملاحظتها قبل البدء في مشروع البحث عن منزل.
ولكن، إذا كان بإمكانك ترتيب أموالك في خطة معقولة وتأمين رهن عقاري، فقد يكون هذا في نهاية المطاف أكثر أعمال الشراء المجزية التي فعلتها أو سوف تفعلها.





التمويل والقرض العقاري

يلعب التمويل دوراً كبيراً في قرار شراء منزلك الأول. هذا أمر متوقع كما لو كنت تشتري منزلك الأول، فمن المحتمل ألا يكون لديك بضع مئات الآلاف من الدولارات حولك، وسيتعين عليك العثور على قرض عقاري من نوع ما. يجب أن تتأكد حقاً من أنك مستعد لتقديم طلب للحصول على قرض عقاري، وذلك سيتضمن تحقيقاً شاملاً عن تاريخك الائتماني السابق. إذا كانت هناك أية مشكلات تعرفها عن طريق الائتمان الخاصة بك، فيجب عليك معالجتها قبل التقدم بطلب للحصول على الرهن العقاري. 
في بعض الأحيان تكون هذه حالة بسيطة من الإشراف، وقد تم الاعتناء ببعض الأشياء ولم يتم تسجيلها على هذا النحو، وأحياناً قد تكون هناك بعض الديون التي ستحتاج إلى رؤيتها. بمجرد أن يتم الانتهاء منها، تأكد من الحصول على خطاب براءة الذمة الذي يمكنك إظهاره لسمسار الرهن العقاري أو الشركة إذا لزم الأمر. إذا لم تكن هناك مشكلات في رصيدك، فإن ذلك سيجعل العملية أسهل.

نقطة جذب كبيرة

لا توجد أداة أقوى في عملية شراء المنزل من الحصول على جميع إمكانات التمويل الخاص بك في قبل بدء التسوق. يعدّ هذا نقطة جذب كبيرة للبائعين لأنهم يريدون بيع منازلهم بسرعة ومن دون حدوث أي مشكلة أو مشكلة في مرحلة المال، فإن المشتري الذي لديه عروض تمويل جاهزة سيحظى باهتمام أكبر مع أي بائع تقريباً. إذا كنت مدركاً لهذه الأشياء، فعندما يحين الوقت لتقديم عرضك، ستسير القضية بأكملها بسلاسة أكبر وسوف تتمكن من تكريس وقتك لما هو مهم. وتذكر خلال تلك العمليات أن تفكر في كيفية تزيين منزلك الجديد.